سياسة الاسترجاع والاسترداد

الإسترجاع

إذا تلقيت منتجًا خاطئًا ؛ تلقيت منتجًا غير موصوف على الموقع ؛ أو كنت قد تلقيت منتجًا تالفًا ، فستكون مؤهلاً لإرجاع المنتج ولكن بالنسبة للمنتجات التي تم تجديدها ، يجب عليك إرجاع المنتج في غضون خمسة (5) أيام من استلام الشحنة. يجب أن تكون حالة المنتج المرتجع غير مستخدمة ، في عبوة أصلية غير مكسورة وتتضمن جميع العلامات. بالنسبة للإلكترونيات ، سيتم قبول المنتجات المفتوحة إذا كانت مختلفة عن الوصف أو الصورة المعروضة.

إذا كنت قد غيرت رأيك إلا في ظروف معينة مقبولة للعودة. يحق لك إرجاع المنتج في غضون خمسة عشر (15) يومًا من استلام الشحنة ، ولكن بالنسبة للمنتجات التي تم تجديدها ، يجب عليك إرجاع المنتج في غضون خمسة (5) أيام من استلام الشحنة. لن يتم قبول العناصر التي تم إرجاعها إلا في ظل حالة العبوات الأصلية غير المنقطعة بما في ذلك جميع الملحقات وليس جزءًا من المنتجات غير القابلة للإرجاع أدناه. ستكتشف أي منتجات مرتجعة في ظل هذه الحالة من إجمالي المبلغ رسوم المعاملة ورسوم التسليم / الإرجاع.

المنتجات غير القابلة للإرجاع

لا يحق لك إرجاع المنتجات أو استبدالها أو استبدالها فيما يتعلق بما يلي:

المنتجات التي استخدمتها أو تعرضت للتلف أو ليست في نفس الحالة التي تلقيتها ؛

أي منتج استهلاكي تم استخدامه أو تثبيته ؛

المنتجات ذات الأرقام التسلسلية التالفة أو المفقودة ؛ أو

الاتصال بنا (ترتيب العودة). يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الدردشة الحية على الموقع ، أو عن طريق الاتصال برقمنا +968 94411773

استرداد الخاص بك

بالنسبة للمنتجات التي تم تسليمها ، سنعيد لك مبلغ المنتج (باستثناء المبلغ المدفوع مقابل رسوم الشحن الأصلية) بالكامل بالإضافة إلى تكلفة الإرجاع:

  • إذا كانت المنتجات معيبة أم لا كما هو موضح على موقعنا ؛ أو

  • إذا كان سبب الإرجاع ناتجًا عن خطأ من جانبنا ، مثل خطأ في التسعير أو الوصف ، أو تأخير في التسليم ، إلخ.

في جميع الظروف الأخرى ، سنقوم برد مبلغ المنتج (باستثناء المبلغ المدفوع مقابل رسوم الشحن الأصلية) ويمكنك دفع تكاليف إعادة الشحن.

بالنسبة للمنتجات التي لم يتم تسليمها ، سوف تسترد أموالك بالكامل إذا قمت بإلغاء الطلب.

إجراءات الاسترداد

سنقوم برد المبلغ لك اعتمادًا على الطريقة التي استخدمتها للدفع ، على النحو التالي:

إذا قمت بالدفع نقدًا عند الاستلام ، فسنقوم برد المبلغ إلى محفظتك ؛ أو

إذا دفعت عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم ، يمكنك اختيار استرداد الأموال عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم أو إلى محفظتك.

الجدول الزمني للاسترداد. ستبدأ عملية استرداد أموالك بمجرد استلام منتجك مرة أخرى في مركز استيفاء العملاء الخاص بنا وفحصه من قبل فريقنا ، وسوف تستلم المبلغ النهائي المسترد على النحو التالي:

إذا كان رد الأموال إلى بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك ، في غضون ثلاثين (30) يومًا من اليوم الذي نستلم فيه المنتج مرة أخرى في مركز تلبية العملاء لدينا ؛

إذا كان رد أموالك إلى محفظتك ، فستتلقى المبلغ المسترد فورًا بعد استلام منتجك مرة أخرى في مركز استيفاء العملاء الخاص بنا وفحصه من قبل فريقنا.

عيب أو ضرر لمنتجك

ضمان. سيتم توفير ضمان لمدة اثني عشر (12) شهرًا لبعض المنتجات المشتراة ضد العيوب التي تحدث بعد الشراء.سيتم تطبيق ضمان لمدة أسبوع واحد (كحد أقصى) على المنتجات المُجددة المحددة. لا يسري الضمان على الحالات الأخرى غير العيوب في المواد والتصميم والتصنيع. تقتصر التزامات الضمان على إصلاح المنتج المعيب أو استبدال الجزء المعيب ، أو الاستبدال أو الاسترداد وفقًا لسعر السوق للمنتج نفسه (مثل هذا القرار وفقًا لتقدير بائع المنتج). لا يشمل الضمان جميع المنتجات ، تحقق دائمًا من قائمة المنتجات لمعرفة ما إذا كانت تتضمن مزايا الضمان.

مراكز الخدمة المعتمدة. بالنسبة للمنتجات المختارة وفي الحالات التي نعتبر فيها بائعًا ، سيتم تنفيذ إصلاحات الضمان من قبل مراكز الخدمة المعتمدة.

فترة الضمان

الإصلاح أو الاستبدال بموجب شروط هذا الضمان لا يمنح الحق في تمديد أو تجديد فترة الضمان. شروط الضمان متوافقة مع الشركة المصنعة للجهاز الخاص بك. لمزيد من التفاصيل حول الشروط المحددة لضمان جهازك ، يرجى زيارة صفحة الدعم الخاصة بمنتجك.

الضمان لا ينطبق

لا يسري الضمان في الحالات التالية:

إذا تمت محاولة الإصلاح من قبل أي مركز خدمة غير مصرح به من قبل بائع المنتج ؛ الضرر المادي ، مثل ظهور علامات واضحة على التلف مثل الشاشات المكسورة ، والخدوش الثقيلة ، والمنتجات المثنية ، والتي يمكن أن تمنع المنتج من العمل بشكل صحيح ؛ تلف السوائل ، أي أي موقف ينطوي على غمر أو تناثر جهاز إلكتروني في أي سائل / أو عندما يتغير لون مؤشر الماء (إن وجد داخل الجهاز) ؛

تغيير البرامج الأصلية أو تعديلها (مثل “الجذر” لأجهزة Android أو “كسر الحماية” لأجهزة Apple) ؛

إذا تم استخدام ملحقات غير أصلية مع المنتج الذي اشتريته ؛

إذا تمت إزالة الرقم التسلسلي من المنتج ؛

للصيانة والفحوصات الدورية للمنتجات المشتراة ؛

لاستبدال المواد الاستهلاكية (مثل البطاريات أو المصابيح الكهربائية أو الصمامات أو سماعات الرأس أو حبر الطابعة) ؛

في حالة وجود إساءة استخدام للمنتج أو إساءة استخدامه ، على سبيل المثال من خلال عدم استخدامه للغرض المقصود منه أو عدم الالتزام بتعليمات الشركة المصنعة بشأن الاستخدام والصيانة ؛

في حالة حدوث تلف لبطارية المنتج بسبب الشحن الزائد ، أو عدم الاستخدام وفقًا للتعليمات المحددة للجوهر الموضحة في دليل مستخدم المنتج أو عند الشحن بواسطة شواحن غير تلك المعتمدة من قبل الشركة المصنعة ؛ و

إذا كان أي من الأختام الموجودة على حاوية البطارية أو الخلايا مكسورة أو ظهرت عليها أدلة على العبث.

طلب كفالة. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الدردشة الحية على الموقع ، أو عن طريق الاتصال برقم الهاتف الخاص بنا: +968 94411773 (عمان)

حول سياسة الإرجاع والاسترداد:

تساعدك سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بـ 21Store على البقاء مغطى في حالة وجود عيوب في المواد والتصميم والتصنيع بعد شراء المنتج. على منتجات محددة وفي الحالات التي نعتبر فيها بائعًا ، سيتم توفير ضمان لمدة اثني عشر (12) شهرًا للعناصر المؤهلة التي تم شراؤها لجميع المشترين داخل عُمان. جميع المنتجات المعروضة في 21Store لها سياسة ضمانات الوكيل والوكيل الرسمية وتتبع ضمانات الوكيل والوكيل عند الاقتضاء.
باستثناء منتجات Apple (ضمان الملحقات: سنة واحدة) ، تخضع ملحقات الأجهزة الإلكترونية الأخرى لضمان ستة (6) أشهر بدءًا من تاريخ شراء المنتج باستثناء منتج محدد آخر مذكور هنا.
سيتم تنفيذ إصلاحات الضمان من قبل مراكز الخدمة المعتمدة.
الفاتورة الأصلية مطلوبة للتحقق من الرقم التسلسلي والتحقق من فترة الضمان للاستفادة من خدمات الضمان.
فترة الضمان للإصلاح هي واحد وعشرون (21) يوم عمل للوحدات المشمولة بالضمان من تاريخ انتقاء المنتج من العميل حتى إرساله.
لا يشمل الضمان جميع المنتجات ، تحقق دائمًا من قائمة المنتجات لمعرفة ما إذا كانت تتضمن مزايا الضمان.
الإصلاح أو الاستبدال بموجب شروط هذا الضمان لا يمنح الحق في تمديد أو تجديد فترة الضمان. شروط الضمان متوافقة مع الشركة المصنعة للجهاز الخاص بك.
إذا تعذر إصلاح العنصر الخاص بك ولكنه لا يزال خاضعًا لضمان الشركة المصنعة ، فسنصدر بديلاً (من نفس البائع) أو ، إذا لم يكن البديل متاحًا ، فسيتم رد أموالك بالكامل.
للاستفادة من خدمات الضمان في حالة حدوث عيب في منتجك خلال فترة الضمان السارية ، يمكنك رفع الطلب من خلال حساب 21Store الخاص بك. يجب على فريق ضمان 21Store الاتصال بك في غضون 24 ساعة للتحقق من صحة المطالبة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها متبوعة بصور المنتج من جميع الزوايا جنبًا إلى جنب مع IMEI / الرقم التسلسلي.
سيوفر 21Store ضمانات الشركة المصنعة لجميع المنتجات المتوقعة أدناه قائمة المنتجات
Anker: ضمان 15 شهرًا
بوردو: ضمانات لمدة 15 شهرًا
العناصر المستعملة الهواتف ، EarPods ، Ipads ، Apple watch ، .. إلخ. : ضمان اسبوع.

سياسة الخدمة:

تقع مسؤولية البيانات والمعلومات الشخصية على الأجهزة على عاتق العملاء وننصح العملاء بعمل نسخ احتياطية لبياناتهم ، وإيقاف تشغيل FMI ، وإزالة القفل / كلمة المرور قبل خدمة الجهاز.
الوقت المطلوب للحصول على معلومات الجهاز أو موافقة العميل غير مشمول في وقت الدوران (TAT) لعملية الإصلاح.
من خلال إرسال العنصر الخاص بك للإصلاح ، فإنك توافق على استخدامنا والمصلح تفاصيل الاتصال الخاصة بك بهذه الطريقة فقط كما هو مطلوب فيما يتعلق بخدمة الإصلاح.
يؤكد العميل أن جميع المعلومات المقدمة أثناء المطالبة بالضمان صحيحة.
يجب على العميل إزالة واقيات الشاشة لخدمة الجهاز.
لن يتم تغطية الضمان بموجب الشروط التالية:
العيب أو التلف ناتج عن سوء استخدام العميل وعدم التقيد بتعليمات الاستخدام.
انسكاب سائل على المنتج.
المنتج به إصلاحات غير مصرح بها.
سياسة الاستلام والتسليم المجانية:
جميع العناصر التي يغطيها الضمان هي شحن مجاني.
21Store غير مسؤول عن أي أضرار تحدث أثناء الشحن إلى مستودعاتنا ، يرجى التأكد من تعبئة العنصر في صندوقه الأصلي أو تغليفه بأمان.
يجب على العميل تقديم الملحقات المناسبة والمنتج والضمان لشركة البريد السريع أثناء الاستلام (بما في ذلك سماعة الأذن والبطارية وحامل الشحن).
يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الدردشة الحية على الموقع ، أو عن طريق الاتصال برقم هاتفنا +968 94411773 (عمان).